Skip to content

بوجاتشار: «الإمارات للدراجات» جاهز للدفاع عن «لقب فرنسا»

  • by
  • blog
  • 2 min read

 
أبوظبي (الاتحاد)
أعرب السلوفيني تادي بوجاتشار نجم فريق «الإمارات للدراجات» عن ثقته بأن النسخة الجديدة من سباق فرنسا الدولي للدراجات «تور دو فرانس» ستكون مذهلة وستلهب حماس عشاق رياضة الدراجات في كل مكان.
وتنطلق فعاليات النسخة الجديدة للبطولة بعد غدٍ «الجمعة»، ويقود بوجاتشار فريق الإمارات في هذا الحدث الكبير للدفاع عن اللقب الذي توج به عن جدارة واستحقاق في الموسمين الماضيين.
وأكد بوجاتشار أن الفريق اختار تشكيلة شبيهة بتشكيلته في السنوات السابقة ليضم مجموعة مميزة من الدراجين الأقوياء المتخصصين بالعديد من التضاريس المختلفة، وهو أمر مهم جداً في جولة فرنسا، مشيراً إلى أن الفريق استعد جيداً للنسخة المرتقبة، والتي يسعى للفوز مجدداً بلقبها.
وقال بوجاتشار: استعداداتنا هذا العام سارت على أفضل وجه، وشاركنا في المعسكر التدريبي والسباقات التي تساعدنا في التحضير لهذا الحدث، وما علينا الآن إلا أن نستمتع بقسط من الراحة قبل التوجه إلى كوبنهاجن للمشاركة في المرحلة الأولى.
وأضاف: تختلط المشاعر عندما تقف على منصة التتويج في باريس، ويصعب عليك استيعاب كل شيء، الشعور بالإرهاق سيكون حاضراً بعد 3 أسابيع من السباقات الشاقة، إضافة إلى مشاعر الحماس والسعادة. 

Advertisements
Advertisements

وأوضح بوجاتشار أن مسار الجولة لهذا العام يتضمن العديد من المراحل البارزة، وقال: عملنا في الفريق على استكشاف الكثير من الأجزاء المهمة من المسار في جبال الألب وجبال البيرينيه، فضلاً عن المراحل المرصوفة بالحصى في أرنبرج.

Advertisements
Advertisements

Join the conversation

Your email address will not be published. Required fields are marked *